صورة موضوعية
صورة موضوعية


أول فبراير..  فتح باب التقدم للالتحاق بالمدارس الدولية 

فاتن زكريا

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 06:26 م

يتساءل عدد كبير من أولياء الأمور الراغبين في التحاق أبنائهم بالمدارس الدولية للعام الدراسي القادم 2023/2024، وموعد فتح باب التقدم للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال، لذا نرصد خلال هذا التقرير التفاصيل الكاملة عن التقديم بالمدارس الدولية بالعام الدراسي المقبل.

ويبدأ موعد بدء فتح باب التقديم بالمدارس الدولية لعام 2023/2024م، في 1 فبراير 2023 حتى 1 مارس المقبل 2023 أي لمدة شهر.

وسيتاح لأولياء أمور الطلاب الراغبين في التحاق أبنائهم في المدارس الدولية بالعام الدراسي المقبل، التقديم إلكترونياً من خلال الرابط المخصص بكل فرع.
وسيكون التقديم متاح في جميع الفروع وهي فرع العبور والشروق وبورسعيد 1 وبورسعيد 2 وفرع طنطا والمنصورة والإسكندرية ودمياط وزهراء مدينة نصر ومصطفى النحاس والسادس من أكتوبر 1 و2 و3 والعاشر من رمضان وكفر الشيخ.

ولمن يهمه الأمر من أولياء الأمور، يمكنه الاطلاع على شروط الالتحاق والمستندات المطلوبة عبر الرابط التالي  https://drive.google.com/file/d/1i_3mzbMACFiqgK1couoj07oHYwoLn9Cb/view

وعن خطوات التقديم بالمدارس الدولية، يتم طباعة نموذج التقديم وملء جميع البيانات بالكامل بخط واضح وطباعتها وتسليمها أثناء المقابلة الشخصية للطفل.
وسوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية من خلال المدرسة و إرسال الموعد على البريد الإلكتروني الخاص بكم والمسجل من خلال نموذج التقديم الالكتروني.

إتاحة خدمة سداد رسوم امتحانات شهادة الإعدادية أمام الطلاب عبر منافذ البريد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة